• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الخميس 27 ديسمبر 2018 على الساعة 22:23

بوجدور.. حملة أمنية ضد الشيشا!!

بوجدور.. حملة أمنية ضد الشيشا!!

رباب الداه

شنّت المصالح الأمنية في المنطقة الإقليمية لبوجدور حملة قصد محاربة ظاهرة تدخين الشيشا في الأماكن العمومية.
وتمكنت من ضبط ثلاث مقاه بصدد تقديم النرجيلة، أو ما يعرف ب”الشيشا”، إلى الزبناء، في كل من شارع عبد الخالق الطريس، وشارع سيدي الغازي، وكذا شارع المرحوم بابي.
وأسفرت العملية عن حجز 51 نرجيلة، و96 رأسا طينيا خاص بالنرجيلات معبأة وجاهزة للاستهلاك، إضافة إلى كمية من التبغ المعسل تقدر بحوالي 1175 غراما.
كما أمكن إيقاف أحد مرتادي مقهى، ووضعه تحت الحراسة النظرية، بعدما تبين أنه مبحوث عنه من أجل قضيتين تتعلقان بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض، وكذا من أجل التهديد.