• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
السبت 29 ديسمبر 2012 على الساعة 12:17

بنكيران كينقط على البام: البيجيدي لم يأت في غفلة وأصبح عنده أغلبية مجلسي النواب والمستشارين

بنكيران كينقط على البام: البيجيدي لم يأت في غفلة وأصبح عنده أغلبية مجلسي النواب والمستشارين

 

علي أوحافي (الرباط)

“حزب العدالة والتنمية لم يأت على عجل أو في خلسة من الزمن” هذا ما قاله عبد الإله بنكيران، أمين عام حزب العدالة والتنمية، خلال كلمته في الدورة العادية للمجلس الوطني لحزب المصباح، في إشارة إلى تشكيل حزب الأصالة والمعاصرة.

بنكيران زاد نقط على البام كيف العادة وقال: “العدالة والتنمية لم يأت في غفلة وأصبح عنده أغلبية مجلس النواب ومجلس المستشارين”.

بنكيران كان داخل شوية عيان وبان داك الشي في الكلمة ديالو، وحتى الشدان في البام ما طولش فيه.