• حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 على الساعة 15:22

بنكيران: خاصني نولف 6 نساء في مجلس الحكومة (فيديو)

بنكيران: خاصني نولف 6 نساء في مجلس الحكومة (فيديو)

بنكيران: خاصني نولف 6 نساء في مجلس الحكومة (فيديو) 

 

كيفاش

في أول اجتماع حكومة بعد تعيين الوزراء الجديد يوم الخميس الماضي (10 أكتوبر)، حاول عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، تلطيف الأجواء على الملتحقين الجديد بقفشاته، ثم وجه لهم بعض النصائح.

وبطريقة ساخرة قال بنكيران في حديث عن الوزراء الجديد: “خاصني شوية الوقت باش ندرب، كانت عندنا واحدة دابا ولاو عندا ستة”.

كما وجه بنكيران نصيحة إلى الوزراء الجدد قائلا: “نصيحة للإخوان الذين استوزروا لأول مرة، وهي نصيحة بسيطة، سدو ودنيكم وخدمو وشوفو داك الشي اللي كتعتاقدو فيه مصلحة البلاد وديروه، ما تحاولوش تقلدو حتى شي واحد، كل واحد فيكم عندو شخصية ديالو، واللي صعابت راه كاين الله والملك وبعدهما أنا”.