• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 25 يناير 2013 على الساعة 21:44

بنكيران: يلا عجب هاد الشي الأوربيين مرحبا ويلا ما عجبهمش على راحتهم

بنكيران: يلا عجب هاد الشي الأوربيين مرحبا ويلا ما عجبهمش على راحتهم

 

كيفاش

وقت ما مشى بنكيران لمؤتمر دافوس كيخليها متورخة. كيفاش؟

ممثل هيومن رايت ووتش استفز عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، بحديثه عن قضية اعتقال بسبب التشهير، فصرخ في وجهه بنيكران قائلا: “المحاكمة كانت بسبب التشهير وليس لشيء آخر، وهذا دليل على أن الأوضاع في المغرب بخير.. وليعلم الأوربيين أنه عندنا قانون والقانون يقول إن الأشخاص عندنا محترمون”.

بنكيران، الذي يشارك في مؤتمر دافوس الذي انطلق يوم أمس الخميس (24 يناير)، أضاف: “يلا عجب هاد الشي الأوربيون مرحبا ويلا ما عجبهم على راحتهم”.

وا تكايس آ سي رئيس الحكومة، غوت وحيح غير على بنشماش ودعيدعة خلي عيك الأوربيين بعاد.