• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الخميس 03 نوفمبر 2022 على الساعة 23:00

بنعطية: أتوقع تأهل الأسود للدور الثاني من المونديال واللقب لـ”السامبا”

بنعطية: أتوقع تأهل الأسود للدور الثاني من المونديال واللقب لـ”السامبا”

توقع الدولي المغربي السابق، مهدي بنعطية، تأهل المنتخب الوطني المغربي للدور الثاني من مونديال قطر، رغم وصفه المجموعة السادسة التي تضم الأسود بـ”المجموعة الأصعب”.

وقال بنعطية، خلال مشاركته في برنامج “توقعاتي” على قناة “الكأس” القطرية، إنه يتوقع تأهل المنتخب الوطني في المركز الثاني رفقة المنتخب البلجيكي، الذي سيتصدر المجموعة.

وتنبأ القائد السابق للأسود بمواجهة المنتخب الوطني للمنتخب الإسباني في الدور الثاني من المونديال، مرجحا كفة “لاروخا” على حساب الأسود، قبل أن يشير إلى أنها ستنتهي بنتيجة جيدة وإنجاز للمنتخب الوطني.

كما رجح بنعطية تأهل المنتخب البرازيلي على حساب الأرجنتين في نصف النهائي، ووصول فرنسا إلى النهائي على حساب البرتغال، إضافة إلى تتويج منتخب البرازيل باللقب.