• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الجمعة 16 فبراير 2018 على الساعة 16:30

الطاوسي: أتحمل مسؤولية الخسارة أمام وفاق سطيف

الطاوسي: أتحمل مسؤولية الخسارة أمام وفاق سطيف

وداد القاسمي
حمل مدرب شباب بلوزداد، رشيد الطاوسي، نفسه مسؤولية الخسارة أمام وفاق سطيف، بعد فشله في التغييرات.
وقال الطاوسي، في مؤتمر صحافي، بعد نهاية المباراة: “سجلنا هدفا وضيعنا فرصة قتل المباراة عن طريق المرتدات، كما أننا تراجعنا إلى الوراء، وتحملنا عبء اللقاء، حتى خرجنا مهزومين”.
وتابع: “إصابة بن قابلية فرضت علي إجراء التغيير، وإدخال بشو، لكنني لم أوفق، ثم تلقينا هدف التعادل”.
وواصل الطاوسي: “أنا الذي أتحمل المسؤولية، لأنني أخطأت في التغييرات، التي قمت بها، حيث أن إقحام لعريبي لم يعط أي جديد، والأمر نفسه بالنسبة لبن واضح، الذي كان قادرا على التسجيل”.
وانهزم شباب بلوزداد أمام وفاق سطيف، أمس الخميس (15فبراير) بنتيجة (2-1)، بملعب الثامن من مايو، ضمن الجولة الـ20، من دوري المحترفين الجزائري.