• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
السبت 05 يناير 2019 على الساعة 13:00

بنشماش: البام يعيش حالة جمود ونرفض التشكيك في المؤسسات

بنشماش: البام يعيش حالة جمود ونرفض التشكيك في المؤسسات

جواد الطاهري
ت: عثمان أيت سي حيدة

كشف حكيم بنمشاش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن هذا الأخير يمر من مرحلة “جمود”.
وأوضح بنشماش، في اجتماع أمام قيادة حزبه، صباح اليوم السبت (5 يناير)، في مدينة الرباط، أن مؤسسات الحزب تعاني “أعطابا”، مشددا على أن “هذا لا يعني التشكيك في شرعيتها”.
وخاطب بنشماش أعضاء المكتبين السياسي والفيدرالي لحزب “الجرار” بالقول: “إنه من الحماقة أن ندبر خلافاتنا خارج المؤسسات التي توافقنا عليها”، داعيا إلى العمل سويا على معالجة ما يعتري الحزب من ضعف.
ويأتي اجتماع المكتبين الفيدرالي والسياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، بدعوة من الأمين العام للحزب، في خضم أزمة داخلية فجرتها دعوة القيادي في الحزب عبد اللطيف وهبي إلى حل المكتبين السياسي والفيدرالي.

إقرأ أيضا: اجتماع للمكتبين السياسي والفيدرالي اليوم.. البام يغلي