• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الإثنين 14 نوفمبر 2016 على الساعة 15:12

بمناسبة كوب 22.. أسبوع مغربي على “سي إن إن”

بمناسبة كوب 22.. أسبوع مغربي على “سي إن إن”

capture-decran-2016-11-14-a-15-11-26

وكالات
ستخصص القناة الأمريكية “سي إن إن” أسبوعا من التقارير والبرامج الخاصة عن الأنشطة التي يشهدها المغرب حول التغـيرات المناخية والتنمية المستدامة، والتي تدخل في إطار مؤتمر الأمم المتحدة للتغيرات الـمناخية 2016 “كوب 22″، الذي ينعقد فـي مراكش.
وستبث القناة تقارير يومية ابتداء من اليوم الاثنين (14 نونبر)، وإلى غاية الجمعة المقبل (18 نونبر)، ما بين موضوع الأسبوع “في المغـرب”، وبرنامج خاص من 30 دقيقة يبرز أروع الأمثلة حـول التحول المدهش في المغرب.

وسيتم بث البرنامج الخاص “في المغرب” لمدة 30 دقيقة على “سي إن إن” الدولية في الأوقات التالية:
الجمعة 18 نونبر على الساعة 10.30 بتوقيت غرينتش.
السبت 19 نونبر على الساعة 03.00 بتوقيت غرينتش والساعة 12.00 بتوقيت غرينتش.
الاثنين 21 نونبر على الساعة 04.30 بتوقيت غرينتش.
الثلاثاء 22 نونبر على الساعة 17.30 بتوقيت غرينتش.
الأربعاء 23 نونبر على الساعة 09.30 بتوقيت غرينتش.