• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 22 مارس 2022 على الساعة 13:30

بمناسبة رمضان.. مرجان تضع منصتها في خدمة التضامن والتبرع بإفطار المحتاجين

بمناسبة رمضان.. مرجان تضع منصتها في خدمة التضامن والتبرع بإفطار المحتاجين

تعتزم مجموعة مرجان تنظيم حملة «رمضان مرجان التضامني» قصد تمكين أكبر عدد من المواطنين من “ذوي الحاجة من الإفطار في جو من الفرح والاطمئنان، ومنح الفرصة، لمن يرغبون في ذلك، للتبرع والتعبير عن مشاعر الجود والكرم”.

وأفاد بلاغ للمجموعة اليوم الثلاثاء (22 مارس)، بأنه يمكن للمتبرعين شراء وجبة أو عدة وجبات إفطار، بثمن 10 دراهم للوحدة، باستعمال تطبيق التجارة الإلكترونية للمجموعة على الويب أم على الموبايل. موضحة أنها “تبيع الوجبات بسعر التكلفة، أي أن مرجان لا تحقق أي هامش ربح من المنتجات المكونة لوجبة الإفطار.”

إضافة إلى ذلك، فإن تسديد هذه المشتريات يتم إما عن طريق بطاقة أداء بنكية أم باستعمال النقاط المكتسبة عبر بطاقة الوفاء، والتي يمكن لزبناء مرجان الإطلاع على مبلغها باستعمال التطبيق. وعلى امتداد حملة جمع التبرعات، عبأت مجموعة مرجان كل مستخدميها المتطوعين، كما سهرت على توفير القوة اللوجستيكية اللازمة لجمع وتوزيع التبرعات على الشرائح المستهدفة.

وأكد البلاغ أن مجموعة مرجان اختارت هذه السنة إشراك الطلبة. إذ سيقوم مستخدمو المجموعة مع الطلبة، بإيصال الدعم للأشخاص في وضعية هشاشة. ويشكل هذا التعاون الوثيق بين المجموعة والطلبة، وسيلة للقيام معا بمشروع اجتماعي، ولتنمية روح المواطنة أكثر.

وتهدف المجموعة إلى مضافة حصيلة الإفطارات، ثلاث مرات خلال هذه السنة حصيلة الإفطارات التي تم جمعها وتوزيعها في العام الماضي ، والتي بلغت 17000 وجبة إفطار.