• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 30 يوليو 2021 على الساعة 13:00

بمناسبة ذكرى عيد العرش.. رئيس الوزراء الإسرائيلي يهنئ الملك محمد السادس

بمناسبة ذكرى عيد العرش.. رئيس الوزراء الإسرائيلي يهنئ الملك محمد السادس

عبر نفتالي بينيت رئيس الوزراء الإسرائيلي، عن تهانيه للملك محمد السادس، بمناسبة الذكرى الـ22 لتربع الملك على عرش المملكة المغربية.

ومما جاء في نص التهنئة، بهذه المناسبة، “أتقدم لصاحب الجلالة ملك المغرب محمد السادس بأحرّ التهاني وبأطيب التبريكات بمناسبة ذكرى جلوس جلالته على العرش وأهنئ الشعب المغربي بمناسبة حلول عيده الوطني”.

هذا وأبرز رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن “العلاقات الإسرائيلية المغربية تعززت كثيرا منذ التوقيع على اتفاقية إقامة العلاقات بين البلدين وهي تتوسع يوما بعد يوم, في السياحة والطيران والاقتصاد وفي مجالات كثيرة أخرى”، متمنيا للمملكة المغربية “المزيد من الازدهار والنمو والنجاح تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس”.

ويشار إلى أن احتفالات إنطلقت يوم أمس الخميس (29 يوليوز)، في بلدة يكنعام الإسرائيلية، بمناسبة ذكرى عيد العرش، حضرها عبد الرحيم البيوض، رئيس البعثة الدبلوماسية المغربية في إسرائيل، “في أمسية ثقافية، طغت عليها الأجواء المغربية، وأطربت الحضور الفرقة الأندلسية بأغانيها التراثية المغربية”، وذلك حسب ما نقلته صفحة “إسرائيل تتكلم العربية” على الفايس بوك، التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية.