• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الثلاثاء 12 أبريل 2022 على الساعة 23:17

بمشاركة زياش.. ريال مدريد يقصي تشيلسي من دوري الأبطال

بمشاركة زياش.. ريال مدريد يقصي تشيلسي من دوري الأبطال

نجح ريال مدريد الإسباني في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب تشيلسي، وذلك بعد فوزه في مجموع مبارتي الذهاب والإياب ب5-4.

وخسر ريال مدريد، اليوم الثلاثاء (12 أبريل)، ضد تشيلسي، بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب “سانتياغو برنابيو” معقل ريال مدريد، إلا أن فريق العاصمة الإسبانية تأهل كونه فاز في لندن بنتيجة 3-1.

وشارك الدولي المغربي حكيم زياش في الشوط الأول الإضافي (الدقيقة 100)، بدخوله بديلا للفرنسي نگولو كانتي، حيث قدم زياش مستوى طيبا مكنه من الحصول على تقييم 7.1 على 10، من طرف تطبيق “سيفا سكور” المختص في تقييم اللاعبين.

وكان زياش قريبا من تسجيل هدف التأهل لفريقه في الشوط الثاني الإضافي لولا تأهل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.