• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الجمعة 05 ديسمبر 2014 على الساعة 15:17

بلاغ البام حول الفيضانات.. يالاه طفات عليكم الشمعة!!

بلاغ البام حول الفيضانات.. يالاه طفات عليكم الشمعة!!

kifache 11

علي أوحافي
حزب الأصالة والمعاصرة يالاه طفات عليه الشمعة، وخرج ببلاغ حول الفيضانات اللي ضربات المناطق الجنوبية للمملكة. كيفاش؟
حزب الجرار استنكر “نقل جثامين ضحايا فيضانات منطقة بويزكارن في شاحنة لنقل النفايات”.
بلاغ، صادر عن حزب الأصالة والمعاصرة في جهتي كلميم السمارة وسوس ماسة درعة، توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، ندد أيضا بما أسماه “إصرار الحكومة على التملص من جميع التزاماتها لتفادي وقوع الكوارث بتفعيل آليات نظام الإنذار المبكر وتجهيز الأقاليم بمنظومة إغاثة كاملة”.
وطالب الحزب بـ”تعويض المتضررين”، مستنكرا “الحالة المزرية التي تعيشها بالخصوص الطريق الوطنية رقم 1 بين بويزكارن وكلميم وطانطان”، داعيا “وزارة التجهيز والنقل إلى التسريع بإخراج مشروع إعادة تهيئة هذه الطريق وتقويتها بالمنشآت الفنية الضرورية”.