• موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
عاجل
الجمعة 20 أكتوبر 2023 على الساعة 18:30

بقاو بلا ماء.. انفجار أنبوب بشارع محمد الخامس يقطع المياه عن البرلمان! (صورة)

بقاو بلا ماء.. انفجار أنبوب بشارع محمد الخامس يقطع المياه عن البرلمان! (صورة)

فوجيء النواب والمستشارون البرلمانيون، عصر اليوم الجمعة (19 أكتوبر)، بانقطاع الماء عن مبنى البرلمان.

وأفاد موقع “أحداث أنفو” بأن انقطاع المياه عن المؤسسة تسبب في عدم استعمال دورات المياه.

وبينما كان أعضاء لجنتي المالية بمجلس النواب والمستشارين بصدد حضور جلسة مشتركة لتقديم الخطوط العريضة لمشروع قانون مالية العام القادم، المقررة مساء اليوم، فوجئ عدد منهم بعدم توفر المياه.

ونقل الموقع المذكور عن مسؤولي التواصل بشركة “ريضال” المكلفة بتوزيع المياه والكهرباء في العاصمة، قوله بأن سبب الواقعة راجع إلى انفجار أحد الأنابيب على مستوى شارع محمد الخامس، واصفين إياه بـ”الانفجار الخطير”.