• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 11 أكتوبر 2017 على الساعة 23:43

بغا يدير فيها “أنصر أخاك” ولكن الفايسبوكيين عطاوه خو جوابو.. الشيخ الكتاني يدافع عن الشيخ الفيزازي ويهاجم الصحافة!

بغا يدير فيها “أنصر أخاك” ولكن الفايسبوكيين عطاوه خو جوابو.. الشيخ الكتاني يدافع عن الشيخ الفيزازي ويهاجم الصحافة!

الشيخ الحسن الكتاني ما عجبوش الصداع اللي نايض على الشيخ محمد الفيزازي بسبب القضية ديال حنان وزواج الفاتحة، وناض دخل طول وعرض فالصحافة اللي كتبات على الموضوع.
الشيخ الكتاني نشر تدوينة على صفحته الرسمية على الفايس بوك، قال فيها: “إعلام العار الخبيث المباني الشر لأهل الدين صمت صمت القبور عن رجل علماني متحلل (في إشارة إلى أحمد عصيد وقصته مع مليكة مزان) عاش مع صديقته 10 سنوات دون عقد أصلا واعتدى عليها ضربا، والآن لا شغل له إلا موضوع خاص بين رجل وزوجته فلاك وعجن مع أنه نزاع يحله القضاء”.
وختم الشيخ الكتاني هجومه على الصحافة التي تابعت قضية الشيخ الفيزازي وحنان، بالقول: “تبا وسحقا لإعلام منحاز”.
مجموعة من متابعي الشيخ الكتاني “عطاوه خو جوابو”، فرد عليه أحدهم بالقول: “الأصل أن نعرض عن الاثنين معا.. ولكن للأسف ترغب يا سيد الكتاني بالتشهير بمن أسميته رجلا علمانيا متحللا، بينما ترغب بستر صديقتك الملتحي لأنك تتقاسم معه الخلفية ذاتها: خلفية إهانة المرأة باسم الدين والنظر إليها كمجرد جسد للشهوة، وهي النظرة ذاتها التي يراها بها آخرون، لكن فقط باسم الحداثة”.
وأضاف آخر: “أنتم كذلك متحيزون للأسف! كل حزب بما لديهم فرحون. الظلم ظلم سيدي مهما كان مقترفه إسلاميا كان أم علمانيا. انصر أخاك إن كان ظالما بمنعه عن الظلم وأي ظلم أكبر من التلاعب ببنات الناس واستغلال جهلهن وفقرهن لاستغلالهن جنسيا واللعب بهن. اهذا هو هدي السلف الصالح؟ أين الرحمة؟ اين الإنسانية؟”.