• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 01 يناير 2020 على الساعة 18:00

بغاو فيه 10 مليون أورو.. بلهندة يشعل السوق الشتوية

بغاو فيه 10 مليون أورو.. بلهندة يشعل السوق الشتوية  Spor Toto Süper Lig'de Galatasaray ile Gençlerbirliği Türk Telekom Stadı’nda karşılaştı. Karşılaşmada Galatasaraylı Younes Belhanda'da forma giydi. ( İsa Terli - Anadolu Ajansı )

يبدو أن النجم المغربي يونس بلهندة سيكون أكبر انتقال في هذه السوق الشتوية بالنسبة إلى اللاعبين المغاربة، خاصة مع إعلان اللاعب رغبته في عدم الاستمرار مع فريق غلطة سراي التركي.

10 مليون أورو

وأكدت مواقع تركي، نقلا عن إدارة غلطة سراي، أن الأخيرة لن تقبل بأي عرض أقل من 10 ملايين أورو أي ما يزيد عن 10 ملايير سنتيم، وذلك باعتبار يونس بلهندة لازال في قمة عطائه ويقدم مستويات جيدة محليا وأوروبيا.

الراتب الكبير

واشارت تقارير صحافية إلى أن بلهندة حصل على عدة عروض جدية من أندية مختلفة، خاصة في الخليج، لكن الدولي المغربي يطلب راتبا كبيرا، أكبر مما يتقاضاه في غلطة سراي، حيث يحصل حاليا على 3 مليون أورو و350 ألف أورو سنويا، بدون احتساب الحوافز والمكافآت المالية.

تفاصيل العقد

ومن جهة أخرى، أقرت مواقع تركية أن نادي غلطة سراي يعرف جيدا رغبة اللاعب في الرحيل وعدم تجديد العقد، الذي بقي فيه سنة ونصف فقط، أي أن بلهندة بداية من شهر يونيو المقبل قادر على التفاوض مع أي فريق والانتقال بشكل مجاني، ما دفع إدارة النادي “الأصفر والأحمر” لمحاولة بيعه والاستفادة من مبلغ انتقاله، واستجابة لبعض جماهير النادي التي دخلت في مشادة كلامية مع مايسترو أسود الأطلس.

بلجيكا وروسيا والسعودية

ومن المرجح أن ينتقل اللاعب المغربي إلى أحد أندية الدوري البلجيكي أو الروسي أو السعودي، حيث أكدت مواقع تركية أن نادي غلطة سراي تلقى عروضا جدية لبيع صانع ألعاب دينامو كييف الأوكراني سابقا، وأحد نجوم ثورة فريق مونوبولييه الفرنسي.