• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
الأربعاء 01 يناير 2020 على الساعة 19:06

بعد إصابة ثلاثة لاعبين ومغادرتهم مقر المنتخب.. وجوه جديدة في لائحة عموتة

بعد إصابة ثلاثة لاعبين ومغادرتهم مقر المنتخب.. وجوه جديدة في لائحة عموتة

بعد أن غادر كل من من سعد اللمطي ،وعماد عطف الله، وعماد الرحولي، يوم أمس الثلاثاء (31 دجنبر)، مقر إقامة المنتخب الوطني للاعبين المحليين، بسبب الإصابة، قرر المدرب، الحسين عموتة، الدعوة إلى ثلاثة لاعبين آخرين للالتحاق بالتجمع الإعدادي الذي تخوضه النخبة الوطنية، إلى غاية الجمعة المقبل، في مركب محمد السادس لكرة القدم، في المعمورة.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الأمر يتعلق بكل من أدم النفاتي من مولودية وجدة، وسيف الدين بوهرة من سريع واد زم، وكريم الولادي من المغرب الفاسي.
يذكر أن هذا التجمع الإعدادي يندرج في إطار استعدادات المنتخب الوطني للاعبين المحليين لنهائيات كأس إفريقيا التي ستجرى أطوارها في الكاميرون شهر أبريل المقبل.