أفاد نادي حسنية أكادير، اليوم الأربعاء (4 مارس)، بأنه توصل برسالة إلكترونية من المدرب أمير عبده، جاء فيها أنه فسخ عقده مع الفريق من طرف واحد.
وأكد بلاغ للنادي السوسي أن إدارة النادي ستلتزم بتطبيق كافة المساطر القانونية والتنظيمية المعتمدة لضمان حماية حقوقه ومصالحه، واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على استقرار النادي وسمعته.
وكان اتحاد بوركينا فاسو لكرة القدم قد أعلن، يوم الأحد، تعيين أمير عبدو مدربا للمنتخب خلفا لبراما تراوري الذي تمت إقالته عقب الخروج المبكر من نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت في المغرب.
ووصف الاتحاد البوركينابي الخطوة بكونها بداية مرحلة جديدة عنوانها الانضباط والطموح لمنتخب “الخيول”، مشيرا إلى أن اختيار عبدو جاء بعد عملية تقييم دقيقة للمرشحين.