• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 03 سبتمبر 2023 على الساعة 15:30

بغاوه يهز المدرجات.. ريال بيتيس فرحانين بالزلزولي

بغاوه يهز المدرجات.. ريال بيتيس فرحانين بالزلزولي Soccer Football - FIFA World Cup Qatar 2022 - Morocco Training - Al Duhail SC Stadium, Doha, Qatar - December 9, 2022 Morocco's Abde Ezzalzouli during training REUTERS/Hamad I Mohammed

أعرب رامون ألاركون، المدير الرياضي لفريق ريال بيتيس الإسباني، عن سعادته بالتوقيع للدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، مؤكداً أن التعاقد مع اللاعب الشاب لم يكن سهلا بالنظر إلى الوضعية المالية الصعبة التي يمر منها النادي.

وبعد التعاقد مع الزلزولي، أكد ألاركون أنه : “بعد رحيل بول أكوكو إلى أولمبيك ليون، لم يكن يملك النادي الأموال الكافية لتسجيل الزلزولي، وعندما تحدثنا إليه، كان لديه اهتمام مثير للإعجاب بريال بيتيس”.

وأضاف المدير الرياضي للفريق الأندلسي: “لقد كانت لديه عروض أخرى، لكنه أراد اللعب لبيتيس، بحثنا بعدها عن صيغ اتفاق مع برشلونة ومع الليغا أيضاً، عن كيفية تسجيل اللاعب”.

كما قال ألاركون : “بفضل الاستئناف الذي وافق عليه أنخيل هارو وميغيل لوبيز، تمكنا من تسجيل الزلزولي، الذي نؤمن بأنه سيهز مدرجات ملعب بينيتو فيلامارين”.

وتلقى الزلزولي العديد من العروض من الأندية الأوروبية، أبرزها فريق أستون فيلا الإنجليزي، ونادي باير ليفركوزن الألماني، قبل أن يوافق فريق برشلونة على بيعه لفريق ريال بيتيس مقابل 7،5 مليون يورو، مع خيار الشراء لفائدة الفريق الكتلوني، أو الحصول على نسبة 50٪؜ من قيمة الصفقة، إذا قرر النادي الأندلسي بيعه لاحقا.