• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 13 مارس 2017 على الساعة 19:08

بعيدا عن البلوكاج الحكومي.. أخنوش كيشطح في تافراوت! (فيديو)

بعيدا عن البلوكاج الحكومي.. أخنوش كيشطح في تافراوت! (فيديو)

كيفاش
يبدو أن عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري، ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، استغل زيارته إلى مسقط رأسه مدينة تافراوت، للترويح على نفسه من جراء مسلسل المفاوضات العسيرة التي يعرفها مسار تشكيل الحكومة.
أخنوش ظهر، في شريط فيديو نشر على موقع يوتيوب، رفقة والي جهة سوس ماسة زينب العدوي، وهما يتابعان وصلة فنية لمجموعة “أيتماتن”، التي غنت أغنية “أفولكي ن واطيل” لمجموعة “أودادن”، ضمن السهرة الثالثة لمهرجان اللوز المقام في المدينة.
وبدا رئيس التجمع الوطني للأحرار مستمعا بإيقاعات الأغنية، وهو يردد بعض كلماتها ويتفاعل مع الفرقة الموسيقية.
وكان أخنوش افتتح، رفقة والي الجهة وعامل تيزنيت، معرض المنتجات المجالية المنظم في إطار فعاليات الدورة السابعة لمهرجان اللوز.
كما نظم رئيس حزب الحمامة، أمس الأحد (12 مارس)، لقاء تواصليا مع مناضلي الحزب في المدينة.

https://youtu.be/e-SPWcczXX4