• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 01 أغسطس 2023 على الساعة 17:12

بعد 5 أشهر فقط من التعاقد معه.. “طلاق اتفاقي” بين الزاكي والمنتخب السوداني!

بعد 5 أشهر فقط من التعاقد معه.. “طلاق اتفاقي” بين الزاكي والمنتخب السوداني!

قرر الاتحاد السوداني لكرة القدم، فك ارتباطه بالإطار الوطني بادو الزاكي، وذاك بعد 5 أشهر فقط من التعاقد معه.

وأفادت شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، أن الاتحاد السوداني أنهى عقد بادو الزاكي بالتراضي

ويرجح سبب الانفصال إلى سوء نتائج المنتخب السوداني في الفترة الأخيرة.

وكان الاتحاد السوداني قد تعاقد مع الناخب الوطني السابق، لتولي مسؤولية المنتخب الأول، خلال شهر مارس الماضي.

ويتواجد المنتخب السوداني في المجموعة الأولى بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار، رفقة موريتانيا والغابون والكونغو الديمقراطية.

يشار إلى أن هذه المرة الثالثة خلال هذا الموسم يتم إعفاء الزاكي من مهامه، بعد إقالته من طرف فريقي اتحاد طنجة وهلال الشابة التونسي، ثم المنتخب السوداني.