• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 01 أغسطس 2023 على الساعة 17:27

جوادي خرَج منها من عين الإبرة.. تنازل جماعي عن شكاية الممثلين في “تريكة القنّب”

جوادي خرَج منها من عين الإبرة.. تنازل جماعي عن شكاية الممثلين في “تريكة القنّب”

يبدو أن “ورطة” الفنان عبد الفتاح جوادي في طريقها إلى الحل، بعد إعلان الفنان عبد القادر عيزون، المعروف بلقب “التيباري”، عن تنازله رفقة زملائه الأربعة في سلسلة “تريكة القنب” عن متابعة الفنان عبد الفتاح جوادي، الذي كان ملاحقا بتهم ثقيلة، من نصب واحتيال وخيانة للأمانة والسب والشتم والتهديد.

وقد يفيد التنازل عن الشكاية عبد الفتاح في إمكانية مغادرة أسوار سجن عكاشة في الدار البيضاء، بعد أن ولج إليه منذ يوم الأربعاء الماضي، في وقت تفجّرت فيه مشاعر هؤلاء الفنانين وتناست ما كانوا يشعرون به من لوم وعتاب لزميلهم في المهنة.

وأعلن “التيباري” وباقي رفاقه في تصريحات للصحافة، عقب خروجهم من محكمة القطب الجنحي في عين السبع في الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء (فاتح غشت)، عن مراعاتهم للحالة الصحية لوالدة جوادي التي من المنتظر أن تجري عملية جراحية على القلب، ليتنم التنازل عن الشكاية الجماعية، التي كانوا يتهمونه من خلالها بـ “النصب و الاحتيال وخيانة الأمانة والسب والشتم والتهديد”.

وقال التيباري، إنه تنازل عن مستحقاته المادية، بعدما زارته في بيته والدة جوادي، التي تعاني من المرض، وطلبت منه مسامحة فلذة كبدها، معتبرا أن المحكمة ردت له اعتباره وكرامته.