• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 21 ديسمبر 2013 على الساعة 16:39

بعد مقابلة النهاية.. كازا تتأهب لاستقبال النسور الخضر

بعد مقابلة النهاية.. كازا تتأهب لاستقبال النسور الخضر

بعد مقابلة النهاية.. كازا تتأهب لاستقبال النسور الخضر

 

كيفاش

تتأهب مدينة الدار البيضاء، وتأخذ كامل استعداداتها، لاستقبال لاعبي الرجاء البيضاوي بحفل جماهيري كبير يخلد الإنجاز التاريخي للنسور الخضر خلال كأس العالم للأندية.

وبهذه المناسبة، أوضح عمدة المدينة محمد ساجيد، أنه سيتم نصب شاشة كبيرة من ثلاثين مترا في ساحة السراغنة في درب السلطان، معقل الرجاء، وأخرى في ساحة الأمم المتحدة، إحدى أجمل الساحات في المدينة، بعدما أعيد تأهيلها وخصصت بها مساحة من سبعة هكتارات للراجلين تمتد مابين المدينة القديمة والمركز التاريخي للعاصمة الاقتصادية للمملكة.

وأضاف أن هاتين الشاشتين ستمكنان الآلاف من البيضاويين من متابعة نهاية كأس العالم للأندية مباشرة، وفي أجواء حماسية واحتفالية كبيرة.

كما أن المدينة، يتابع ساجيد، تستعد لتنظيم استقبال شعبي يليق بأبطال البيضاء، الذين سطروا صفحات من ذهب في تاريخ الكرة الوطنية منذ بداية المنافسات، بعد انتصارهم على فريق مونتيري المكسيكي والبرازيلي مينيرو، وهما فريقان من أعرق وأكبر النوادي العالمية، ويتوفران على نجوم عالميين في مقدمتهم النجم رونالدينو.

وإلى جانب كل ذلك، سيتم تنظيم تجمع جماهيري حاشد في المركب الرياضي محمد الخامس، ببرنامج احتفالي وتنشيطي يتلاءم وحجم الإنجاز الرياضي غير المسبوق الذي حققه النسور الخضر.