• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الخميس 18 فبراير 2016 على الساعة 18:44

بعد مصرع المشجعين الوداديين.. الأمن يُحقق مع 10 “عسكريين”

بعد مصرع المشجعين الوداديين.. الأمن يُحقق مع 10 “عسكريين”

98ecc5b24da4e2bc3152ed813b8ad29f

كيفاش
أوقفت السلطات الأمنية في مدينة الرباط، اليوم الخميس (18 فبراير)، 10 مشجعين لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، من أجل التحقيق معهم، بعد حادثة السير، التي أدت إلى وفاة مشجعين وداديين وإصابة 6 آخرين.
وذكر مصدر مطلع أن سائق الحافلة تعرض لمضايقات من قبل بعض مشجعين الفريق العسكري، ما جعل الحافلة تصطدم بالسيارة التي كانت تقل الوداديين.
يشار إلى أن الحادث وقع قريبا من مخرج المدينة، حيث اصطدمت السيارة التي كانت تقل المشجعين بحافلة للنقل الحضري، ما أدى إلى انقلاب السيارة، ومقتل اثنين من مشجعي الفريق الأحمر، مساء أمس الأربعاء (17 فبراير).