• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 30 نوفمبر 2016 على الساعة 11:58

بعد مدغشقر.. نيجريا الوجهة المقبلة للملك محمد السادس

بعد مدغشقر.. نيجريا الوجهة المقبلة للملك محمد السادس

1114album_roimali3

كيفاش
يرتقب أن يبدأ العاهل المغربي محمد السادس، بعد غد الجمعة (2 دجنبر)، المرحلة الثالثة من جولته الإفريقية، التي ستنطلق من نيجيريا، حسب ما أورده موقع صحيفة “الشرق الأوسط”.
الصحيفة نقلت عن مصدر دبلوماسي مطلع أن الجولة الملكية الثالثة ستشمل كل من كينيا وزامبيا.
وكان العاهل المغربي، الذي يوجد حاليا في مدغشقر، قام قبل أسابيع، في إطار المرحلة الأولى لجولته الإفريقية، بزيارة كل من روندا وتنزانيا والسنغال، ثم إثيوبيا ومدغشقر في المرحلة الثانية.