• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 25 مايو 2013 على الساعة 16:09

بعد فوز المغربي محمد الريفي بإكس فاكتر.. تهنئة ملكية

بعد فوز المغربي محمد الريفي بإكس فاكتر.. تهنئة ملكية

كيفاش

بعث الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى الفنان المغربي الواعد محمد الريفي على إثر فوزه، عن جدارة واستحقاق، بلقب برنامج المواهب الغنائية “إيكس فاكتور” .

ومما جاء في البرقية: ” إننا ننوه بنيلك اللقب الأول من النسخة العربية لهذه المسابقة، والذي جاء ثمرة الجهود التي بذلتها طيلة أطوارها، ولما أبنت عنه من ملكات صوتية متميزة، مقرونة بأداء وحضور قويين على الخشبة، مما جعلك تحظى بتقدير وتشجيع أعضاء لجنة التحكيم وتنال إعجاب جمهور واسع من الوطن العربي عامة ووطنك المغرب خاصة”.

وأضاف الملك في هذه البرقية “وبقدر ما يعتبر هذا الإنجاز الفني اعترافا بتميزك، فهو يبرهن مجددا عما يزخر به المغرب من طاقات شابة وواعدة ما فتئت تتألق في مختلف المنافسات الفنية العربية والدولية”.