• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 15 يونيو 2013 على الساعة 15:08

بعد فضيحة الصور.. مجندات إسرائيليات يرقصن شبه عاريات (فيديو)

بعد فضيحة الصور.. مجندات إسرائيليات يرقصن شبه عاريات (فيديو)

بعد فضيحة الصور.. مجندات إسرائيليات يرقصن أنصاف عاريات (فيديو)

 

عن إيلاف

في واقعة جديدة قد تزيد من حدة الحرج بالنسبة إلى قيادة الجيش الإسرائيلي، انتشر فيديو لمجموعة مجندات إسرائيليات أنصاف عاريات، وهن يرقصن بطريقة الرقص على العمود حول بندقية داخل الثكنة العسكرية الخاصة بهن، وذلك بعد أيام من نشر مجندات أخريات مجموعة صور مثيرة لهن على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك.

 

وظهرت في هذا الفيديو ثلاث مجندات، لا يرتدين سوى حمالات صدر وملابس تحتية، وهن يرقصن حول بندقية في الثكنة العسكرية التي يتواجدن فيها. ما زاد الطين بلة بهذا الخصوص هو أن تلك الواقعة جاءت بعد مرور أسبوع من واقعة مماثلة، حين تم توبيخ مجموعة مجندات جدد إثر نشرهن صورا شبه عارية لهن على فايس بوك.

 

شوهدت المجندات الثلاث في هذا الفيديو الجديد، الذي تبلغ مدته 30 ثانية، وهن يرقصن بشكل استفزازي حول بندقية كانت تمسكها إحداهن، كما لو كانت راقصة تعرٍّ وسط الغرفة.

 

وقد يكون هذا الفيديو الجديد ردا على تلك الصور المثيرة التي تم نشرها على موقع فايس بوك خلال الأسبوع الماضي، حيث سُمِع صوت لإحدى المجندات وهي تقول بالعبرية إنها ستقوم بنشر الفيديو على فايس بوك، وستقوم بعمل “تاج” لزميلتيها المجندتين فيه.

 

وصدرت إجراءات تأديبية في الأسبوع الماضي بحق 4 مجندات إسرائيليات على خلفية تورطهن في سلوك غير لائق، بعدما قمن بنشر صور خليعة لهن على الشبكة الاجتماعية الشهيرة. وأظهرت الصور، التي نشرها أيضا موقع “والا” الإسرائيلي الإخباري، هؤلاء المجندات الأربع وهن يتخلصن من ملابسهن ويستعرضن ملابسهن التحتية ومؤخراتهن.

 

يذكر أن الجيش الإسرائيلي سبق له أن قام مرات عدة خلال السنوات الأخيرة باتخاذ إجراءات تأديبية ضد بعض الجنود ممن ثبت تورطهم في نشر محتوى غير لائق على الإنترنت.