• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
السبت 02 مايو 2015 على الساعة 18:14

بعد غد الاثنين.. الملك يلتقي ولي عهد أبو ظبي في الإمارات

بعد غد الاثنين.. الملك يلتقي ولي عهد أبو ظبي في الإمارات

كازا.. الملك وولي عهد أبو ظبي يدشنان مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان (صور)

كيفاش

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك محمد السادس سيجري، بعد غد الاثنين (4 أبريل)، لقاء رسميا مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار زيارة عمل وأخوة يقوم بها جلالته لهذه الدولة الشقيقة.
ويرافق الملك محمد السادس في هذه الزيارة الأمير مولاي رشيد ووفد رسمي هام يضم بعض مستشاري الملك، وعدد من أعضاء الحكومة وشخصيات مدنية وعسكرية سامية.