• ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
عاجل
السبت 23 فبراير 2019 على الساعة 16:30

بعد “طرد” أساتذة متعاقدين في سطات.. التنسيقية تستعد لخوض اعتصام مفتوح!

بعد “طرد” أساتذة متعاقدين في سطات.. التنسيقية تستعد لخوض اعتصام مفتوح!

كشفت التنسيقية الجهوية للأساتذة المتعاقدين لجهة الدار البيضاء سطات، أن مديرا ثانوية “العيون” و”الخير” في مدينة سطات، طردا عددا من الأساتذة المتعاقدين، بدعوى مشاركتهم في مسيرة الرباط، الأربعاء الماضي (20 فبراير).
وقال بلاغ للتنسيقية، إن المسؤولان المذكوران “منعا بشكل غير قانوني” الأساتذة المعنيين من الالتحاق بأقسامهم.
وأعلن البلاغ ذاته أن التنسيقية ستخوض وقفة أمام مديرية التربية والتكوين في سطات، مساء اليوم السبت (23 فبراير)، احتجاجا على ما وصفه البلاغ ب”باستمرار مسلسل الترهيب على الأساتذة الذين فرض عليه التعاقد”.