• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
السبت 23 فبراير 2019 على الساعة 16:00

“قتلتو حيت عصبني”.. مطلقة تذبح سيكليس في مراكش!

“قتلتو حيت عصبني”.. مطلقة تذبح سيكليس في مراكش!

شهد درب حمان الفطواكي في حي سيدي يوسف بن علي في مدينة مراكش، أخيرا، جريمة قتل، راح ضحيتها شخص خمسيني، بعدما نحرته سيدة يشتبه أنها كانت عشيقته.
وحسب مصادر محلية، فالمشتبه فيها كانت تقضي ليلة ماجنة رفقة “السيكليس”، قبل أن يدخلا في خلاف انتهى بنحر “العشيقة” لعاشقها.
ووفق ما صرح به مصدر لموقع محلي، فالسيدة المشتبه فيها، هي مطلقة وأم لـ3 أطفال، في الأربعينيات من عمرها، وكانت تشتغل مصورة في الأعراس.
وأفاد المصدر ذاته أن السيدة الموقوفة صرحت للمحققين بأنها “نادمة على فعلتها”، مضيفة: “قتلتوا حيت عصبني.. وما بغاش يفهمني”، على حد تعبيرها.