• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
السبت 15 أكتوبر 2022 على الساعة 10:40

بعد صراع مع السرطان.. رحيل نجمة العيطة خديجة البيضاوية

بعد صراع مع السرطان.. رحيل نجمة العيطة خديجة البيضاوية

رحلت الفنانة الشعبية خديجة البيضاوية، صباح اليوم السبت (15 أكتوبر)، إلى دار البقاء بالمستشفى العسكري بالرباط، بعد صراع مرير مع المرض الخبيث دام لعدة أشهر.

وأفاد مصدر موقع “كيفاش” بأنه سيتم نقل جثمان نجمة العيطة الراحلة من الرباط  إلى منزل والدتها بسباتة في الدار البيضاء ، حيث ستقام مراسم التشييع.

وكانت الفنانة الراحلة قد أصيبت بسرطان الرئة، وبدأت رحلة العلاج الكيميائي، قبل أن يقرر الأطباء بعد أسابيع توقيف “الشيميو”، لأن جسدها لم يتجاوب معه.

وتعد الفنانة خديجة البيضاوية واحدة من رموز العيطة المرساوية، وبدأت مسارها الفني في منتصف سبعينيات القرن الماضي على أيدي العديد من شيوخ العيطة، واستطاعت فرض اسمها في الساحة الفنية المغربية.