• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 15 أكتوبر 2022 على الساعة 12:00

غادي يدوز الحبس بسبب قادوس.. محكمة سلا تدين سارق غطاء بالوعة

غادي يدوز الحبس بسبب قادوس.. محكمة سلا تدين سارق غطاء بالوعة

أدانت المحكمة الابتدائية بسلا، متورط في سرقة غطاء حديدي لبالوعة الصرف الصحي، وتعييب منشأة ذات منفعة عامة وإيذاء طفل قاصر، بالحبس سنتين نافذة.

أشنو وقع؟
تمكنت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن بطانة بمدينة سلا، يوم الأحد الماضي (2 أكتوبر)، من توقيف شخص يبلغ من العمر 47 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة وتعييب منشأة ذات منفعة عامة والإيذاء.

كيفاش وعلاش؟
وكان المشتبه فيه قد قام بسرقة الغطاء الحديدي لبالوعة الصرف الصحي بحي تابريكت بسلا، متسببا في سقوط طفل قاصر بداخلها وإصابته جسديا، وهي النازلة التي وثقتها شرائط فيديو منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المعني بالأمر وتوقيفه وهو في حالة سكر متقدمة.

جابها في راسو
وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، لتتم إدانته بالحبس النافذ.

شداتو الكاميرا
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، قد تداولوا شريط فيديو يوثق شخصا يجر عربة وهو يقوم بسرقة الغطاء الحديدي لبالوعة الصرف الصحي بحي تابريكت بسلا، مغطيا إياها بقطعة من “الكرتون”، متسببا في سقوط طفل قاصر بداخلها وإصابته جسديا.