• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الخميس 23 يوليو 2020 على الساعة 14:00

بعد شهرين.. كورونا يعود من جديد إلى ورزازات

بعد شهرين.. كورونا يعود من جديد إلى ورزازات

سجلت أمس الأربعاء (22 يوليوز)، في مدينة ورزازات حالتي إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا.
وأفادت مصادر محلية أن الحالتين المكتشفتين تعودان لموظفين قدما من مدينة طنجة، التي تعرف طفرة وبائية، إلى بوليود المغرب، للالتحقا بمهامهما في إحدى الإدارات العمومية.

وتقرر نقل الموظفين المصابين إلى مستشفى في مدينة مراكش، حيث سيخضعان لحجر صحي مدته أسبوعين.
وتمكنت مدينة ورزازات من الصمود خالية من فيروس كورونا لمدة تزيد عن شهرين، قبل أن يعود الوباء ليحوم من جديد في سماء المدينة، أيام قبل حلول عيد الأضحى المبارك.