
كيفاش
غادر الملك محمد السادس العاصمة دكار، بعد ظهر اليوم السبت (12 نونبر)، في ختام زيارة رسمية إلى جمهورية السنغال.
وكان في وداع ملك المغرب في مطار ليوبولد سيدار سنغور الدولي في دكار، الوزير الأول السنغالي محمد بون عبد الله ديون.

كيفاش
غادر الملك محمد السادس العاصمة دكار، بعد ظهر اليوم السبت (12 نونبر)، في ختام زيارة رسمية إلى جمهورية السنغال.
وكان في وداع ملك المغرب في مطار ليوبولد سيدار سنغور الدولي في دكار، الوزير الأول السنغالي محمد بون عبد الله ديون.
تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
“أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!