• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الجمعة 04 مايو 2018 على الساعة 13:05

بعد رحلة طويلة.. بعثة الوداد تصل جنوب إفريقيا

بعد رحلة طويلة.. بعثة الوداد تصل جنوب إفريقيا

حطت بعثة فريق الوداد الرياضي رحالها في جنوب إفريقيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة (4 ماي)، استعدادا لإجراء أولى مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد رحلة طويلة وشاقة.
وكان من المفترض أن تصل بعثة الفريق البيضاوي، أمس الخميس (3 ماي) إلى جنوب إفريقيا، لكن السلطات الأمنية في الغابون منعت طائرة الوداد الخاصة من الإقلاع، بعد أن وصلت إلى مطار ليبروفيل.
وسافرت بعثة الوداد، أمس الخميس (3 ماي)، من ليبروفيل إلى كينشاسا، وبعدها إلى جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا، قبل أن تسافر عبر الحافلة إلى بريتوريا، التي ستحتضن مباراة الغد.