• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2016 على الساعة 15:31

بعد دوزيم.. سميرة البلوي تعتذر عن فقرة “ماكياج العنف”

بعد دوزيم.. سميرة البلوي تعتذر عن فقرة “ماكياج العنف”

sabahiyate

كيفاش
قدمت سميرة البلوي، مقدمة برنامج “صباحيات”، على القناة الثانية، اليوم الاثنين (28 نونبر)، اعتذار فريق البرنامج عن فقرة التجميل التي تضمنتها حلقة يوم الأربعاء الماضي (23 نونبر)، التي رأى فيها البعض إساءة إلى المرأة.
وقالت البلوي: “باسم فريق صباحيات دوزيم، نتقدم لكم بصادق اعتذاراتتا وأسفنا الشديد بخصوص فقرة التجميل التي بثت يوم الأربعاء الماضي، والتي لم تكن ملائمة وشكلت خطأ في التقدير، نرجو ونطمع في تفهمكم، ونعدكم بأننا سنكون أكثر حرصا وتدقيقا في كل فقراتنا”.
وكانت القناة الثانية قدمت، يوم الجمعة الماضي (25 نونبر)، اعتذارها عن فقرة الماكياج التي تضمنها حلقة برنامج “صباحيات”.