• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2016 على الساعة 17:42

الوزير الأول الملغاشي: أشكر ملك المغرب

الوزير الأول الملغاشي: أشكر ملك المغرب

7168461480184877-47-42-620x424716846

كيفاش
أكد الوزير الأول الملغاشي، أوليفيي ماهافالي سولوناندراسانا، أمس الأحد (27 نونبر) في أنتاناناريفو، أن زيارة الملك محمد السادس لمدغشقر، تعد تأكيدا على متانة العلاقات القائمة بين البلدين.
وقال الرئيس، في كلمة له خلال مأدبة عشاء أقامها الملك محمد السادس على شرف المشاركين في القمة السادسة عشرة للفرونكفونية، “جلالة الملك، الذي يقوم بزيارة رسمية لمدغشقر منذ عدة أيام مرفوقا بوفد هام، أثبت وجود روابط صداقة عريقة بين البلدين”.
وأبرز في هذا الصدد أهمية الاتفاقيات الموقعة خلال هذه الزيارة، والتي ستمكن من تعزيز علاقات الصداقة التي تجمع الرباط بأنتاناناريفو، مضيفا: “مرة أخرى أتقدم بالشكر الجزيل للملك والشعب المغربي قاطبة”.