• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأحد 02 سبتمبر 2018 على الساعة 13:00

بعد حوالي أسبوع في مستشفى سويسري.. بوتفليقة يعود إلى الجزائر

بعد حوالي أسبوع في مستشفى سويسري.. بوتفليقة يعود إلى الجزائر

بعد قضائه حوالي أسبوع في العاصمة السويسرية جنيف، عاد الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، أمس السبت (1 شتنبر)، إلى الجزائر.
وأوردت وكالة الأنباء الجزائرية، نقلا عن الرئاسة، أن عودة بوتفليقة جاءت “بعد قيامه بزيارة قصيرة لجنيف أجرى خلالها فحوصات طبية دورية”.
وكان رئيس الجمهورية توجه، يوم الاثنين الماضي (27 غشت)، إلى جنيف.
وفي مقابل الرواية الرسمية الجزائرية، كشف موقع “الجزائر تايمز”، في وقت سابق، عن نقل بوتفليقة إلى وحدة العناية المركزة للسرطان في “حالة سيئة جدا”.
وأورد الموقع الجزائري، نقلا عن مصدر من العاصمة السويسرية جنيف، أن بوتفليقة يعاني “من عدة أمراض منها القلب والكلى والدماغ والمعدة”.