• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 16 يناير 2013 على الساعة 16:15

بعد حكاية راتب غيريتس.. عقد الجامعة مع أديداس سري للغاية!!

بعد حكاية راتب غيريتس.. عقد الجامعة مع أديداس سري للغاية!!

 

جمال الرياضي

الجامعة ضربات الطم على الجانب المالي للعقد ديالها مع شركة أديداس اللي صوبات أقمصة المنتخب الوطني لكرة القدم. كيفاش؟
في الندوة الصحافية، التي عقدت في الدار البيضاء، يوم أمس الثلاثاء (15 يناير)، لتقديم القميص الجديد للمنتخب الوطني، طرح صحافيون السؤال على جاد شومان، مدير التسويق في الشركة الألمانية، بخصوص القيمة المادية للعقد، لكن أكرم، نائب رئيس الجامعة، قرب منو، وقال ليه شي حاجة في ودنيه ومن بعد جاوب مسؤول أديداس بأن العقد “كونفيدونسييل”.
الصحافيون أصروا على معرفة الجواب وطرحوا السؤال مرة أخرى على عبد الإله أكرم اللي قال بالحرف: “هاذ الشي داخلي. هاذ الشي كيبقى بينا وبينهم فالعقد”، لكنه سيرد على السؤال نفسه حين أعاد طرحه الزميل محمد العطاري، الصحافي في إذاعة ميد راديو، بالقول: “الأمر كيتعلق غير بتبادل المنتوج بين الجامعة وأديداس وما كاينش حس الفلوس”. يعني هاك وارا.