• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 11 نوفمبر 2013 على الساعة 00:00

بعد تمزق في الأربطة.. استبعاد ميسي من منتخب الأرجنتين

بعد تمزق في الأربطة.. استبعاد ميسي من منتخب الأرجنتين

بسبب التهرب الضريبي.. ميسي "اللص" و"المحتال" أمام المحكمة

 

وكالات

استبعد أليخاندرو سابيلا، مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، من حساباته لمباراتي الفريق الوديتين أمام منتخبي الإكوادور والبوسنة، بعدما تلقى نبأ إصابة ميسي بتمزق في الأربطة.

وقال سابيلا: “تحدثنا إليه، لقد أصيب قطعا بتمزق في الأربطة. علينا الانتظار حتى يتعافى. لهذا استبعدناه من قائمة الفريق”.

وجاءت تصريحات سابيلا خلال مؤتمر صحافي في المطار قبل السفر إلى الولايات المتحدة، حيث يلتقي المنتخب الأرجنتيني نظيره الإكوادوري وديا في نيو جيرسي، يوم الجمعة المقبل، ثم يلتقي نظيره البوسني وديا في سان لويس، الاثنين المقبل.

وبخصوص إصابة ميسي، قال سابيلا: “أخشى أن تكون في نفس مكان الإصابة القديمة.. لست متخصصا ولكن هناك مخاوف من تجدد إصابة اللاعب في نفس المكان. ورغم ذلك، نشعر بالتفاؤل”.

يشار إلى أن ميسي أصيب مجددا خلال مباراة برشلونة، يوم أمس الأحد (10 نونبر)، مع مضيفه ريال بتيس التي انتهت بفوز “البلوغرانا” بنتيجة (1-4)، مما اضطره إلى الخروج من الملعب في الدقيقة 20.

ويخضع ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال السنوات الأربع الماضية، للفحوص الطبية اليوم الاثنين لكي يتم تحديد الفترة التي يحتاجها للعلاج والتأهيل.

من جهته، قال أندوني زوبيزاريتا، مدير الكرة بنادي برشلونة، في تصريحات أدلى بها لقناة (كانال بلوس) التلفزيونية، “سنقف إلى جواره وسننتظر حتى يتعافى ميسي بشكل كامل من هذه الإصابة”.

السمات ذات صلة