• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الثلاثاء 03 فبراير 2015 على الساعة 13:17

بعد تكرر الاعتداءات على الأطر الطبية.. وزارة الصحة غاضبة

بعد تكرر الاعتداءات على الأطر الطبية.. وزارة الصحة غاضبة

الوردي
جواد الطاهري
الحسين الوردي غاضب من توالي الاعتداءات على أصحاب الوزرة البيضاء. كيفاش؟
وزارة الصحة أدانت بشدة ما وصفته بـ”الاعتداءات المتكررة” على مهنيي الصحة أثناء مزاولة مهامهم، وأكدت أنها لن تذخر جهدا في الدفاع عن كرامة نساء ورجال الصحة.
الوزارة، في بلاغ لها توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، تقدمت بشكاية إلى النيابة العامة لفتح تحقيق في الاعتداء، الذي تعرضت له مولدتان أثناء مزاولتهما لعملهما في قسم الولادة في مستشفى الحسني في الدار البيضاء، ليلة 29 يناير الماضي من قبل مرافق سيدة حامل، ومتابعة المعتدي.

وأكدت أنها ستتابع كل من سولت له نفسه الاعتداء على كافة المهنيين وكذا المؤسسات الصحية.