• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 على الساعة 10:00

بعد تتويجه بلقب “البوندسليغا” رفقة ليفركوزن.. عدلي ناشط

بعد تتويجه بلقب “البوندسليغا” رفقة ليفركوزن.. عدلي ناشط

أعرب الدولي المغربي أمين عدلي، لاعب نادي باير ليفركوزن، عن سعادته بالتتويج رفقة فريقه، مساء أمس الأحد (14 أبريل)، بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه.

وقال عدلي في تصريحات لـ”بي إن سبورتس”، عقب الفوز على فريق فريدر بريمن بخماسية نظيفة، “قمنا بشيء رائع، أنا سعيد من أجل الجماهير ورفاقي، ونتمنى أن نشعر بالفخر بأنفسنا، والعائلة شيء مهم، إنها هنا لتحتفل معنا”.

وأضاف “هذا الانتصار يعطينا الكثير من الثقة، لم نعد بحاجة للنقاط في الدوري الألماني، ولكن نريد الفوز في المباريات المقبلة، ونريد الفوز أيضا بكأس ألمانيا ولقب الدوري الأوروبي، وكل البطولات الممكنة خلال الفترة المقبلة”.

وتابع “هذا اللقب من أجل هذه المدينة وجماهيرنا والنادي، كما أنه أول لقب لي وهذا أمر يسعدني، أريد الفوز بالكثير من الألقاب”.

وختم حديثه بالقول “هذا اللقب بالنسبة للإسباني تشابي ألونسو يعد إنجازا كبيرا كونه لا يزال مدربا شابا، وأتمنى فوزه بالألقاب في المستقبل لأنه مميز”.

وتوج باير ليفركوزن بلقب “البوندسليغا” للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد فوزه على ضيفه فيردر بريمن بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب باي أرينا ضمن مباريات الجولة 29.