• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الأحد 09 مارس 2025 على الساعة 17:00

بعد تألقه.. مهدي مباريك يتوج بجائزة لاعب الشهر في الوداد الرياضي

بعد تألقه.. مهدي مباريك يتوج بجائزة لاعب الشهر في الوداد الرياضي

 

نال مهدي مباريك، لاعب وسط الوداد الرياضي، جائزة أفضل لاعب في الفريق خلال شهر فبراير، بعد تألقه اللافت وأدائه المميز في المباريات الأخيرة، وفقًا لاختيارات جماهير النادي.

وأعلن الوداد عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك” عن فوز مباريك بالجائزة، حيث نشر: “من فضلكم، رحبوا معنا بلاعب شهر فبراير م. مباريك”.

وحظي اللاعب بإشادة واسعة من جماهير القلعة الحمراء بفضل أدائه القوي وثبات مستواه في وسط الميدان، حيث لعب دورًا بارزًا في تحقيق الفريق لنتائج إيجابية خلال الشهر الماضي.