عبر لاعب وسط ميدان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم نائل العيناوي عن سروره بتحقيق التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا بعد مرور 21 سنة على هذا الإنجاز.
وأبرز العيناوي في تصريح للصحافة ليلة أمس الجمعة بعد انتهاء المباراة التي جمعت أسود الأطلس بمنتخب الكاميرون “ضغطنا عليهم منذ الدقيقة الاولى وبعد مرور الوقت سارت الامور على أحسن ما يرام ودفعناهم الى ارتكاب الاخطاء ونحن مسرورون بما حصل”.
وأضاف “وضعنا بعض الاهداف المنشودة وكانت واضحة المعالم منذ اليوم الاول، المهم أننا في نصف النهائي وسنركز على هذه المباراة”.
وعن تفضيله الجزائر او نيجيريا، قال “لا بد ان نجهز أنفسنا بأحسن طريقة مهما كان الخصم وسنستعد لنصف النهائي بطريقتنا الخاصة”.