• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الجمعة 11 يناير 2013 على الساعة 13:54

بعد بلهندة.. العربي يغيب عن تداريب المنتخب

بعد بلهندة.. العربي يغيب عن تداريب المنتخب يوسف العربي
يوسف العربي

 

جمال الرياضي

ما حدها تقاقي وهي تزيد فالبيض. كيفاش؟
ليس وحده يونس بلهندة الذي لا يتدرب مع الأسود في جنوب إفريقيا بل يوسف العربي أيضا. العربي غاب عن التداريب اليوم الجمعة (11 يناير)، بعدما أحس بتعب شديد، وأنهى الحصة المسائية، يوم أمس الخميس (10 يناير)، غير بزز.

مصدر من داخل البعثة المغربية قال لموقع “كيفاش” إن “الطاوسي قرر باش يعفي العربي من التداريب ديال، اليوم الجمعة، بعد التشاور مع الدكتور عبد الرزاق هيفتي، طبيب الفريق الوطني، من أجل منح لاعب غرناطة قسطا من الراحة لاسترجاع الطراوة البدنية ديالو”.