• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 18 مايو 2021 على الساعة 13:16

بعد بانون.. واش رحيمي غيمشي للأهلي؟

بعد بانون.. واش رحيمي غيمشي للأهلي؟

ارتبط اسم اللاعب الرجاوي، سفيان رحيمي، في الفترة الأخيرة بنادي الأهلي المصري، حيث تداولت مجموعة من الصفحات أن هذا الأخير يرغب في ضم نجم الفريق الأخضر في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي لموقع “اليوم السابع”، عن موقف ناديه من التعاقد مع سفيان رحيمي، مؤكدا أنه “خارج حسابات الأهلي فى الانتقالات الصيفية المقبلة، ولا يوجد تفكير فى التعاقد مع اللاعب من الأساس”.

وشدد المصدر على أن الأهلي لم يناقش فكرة ضم جناج الرجاء في الوقت الحالي، ولا يزال أمامه متسع من الوقت للتفكير فى الصفقات التى يحتاجها، خاصة اللاعبين الأجانب فى ظل اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب بصفوف الأهلي.

يذكر أن فريق الأهلي المصري تعاقد قبل انطلاق الموسم الجاري مع اللاعب بدر بانون وشارك في 26 مباراة.