• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الخميس 09 نوفمبر 2023 على الساعة 18:00

بعد الوصول إلى الربع.. المنتخب الوطني لقصار القامة يودع مونديال الأرجنتين

بعد الوصول إلى الربع.. المنتخب الوطني لقصار القامة يودع مونديال الأرجنتين

ودع المنتخب الوطني بطولة الكأس العالم لقصار القامة المقامة في الأرجنتين، بعد الخسارة أمام منتخب الشيلي، برسم ربع نهائي البطولة.

ونجح الشيليون في تسجيل هدف الفوز والوحيد في الشوط الأول من المباراة، حيث ركنوا إلى الخلف ومنعوا ممثل شمال إفريقيا من العودة في النتيجة رغم المحاولات العديدة.

وكان أسود قد تمكنوا من الصعود إلى الربع، متصدرين مجموعتهم، والتي ضمت كلا من بوليفيا وكولومبيا والولايات المتحدة الأمريكية.

واستهل المنتخب الوطني مشاوره بتعادل مع بوليفيا ب3-3، ثم فوزين على كل من كولومبيا (2-0)، وأمريكا (4-3).