• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأحد 28 يونيو 2015 على الساعة 19:27

بعد الهجوم الإرهابي.. الملك يتصل هاتفيا بالرئيس التونسي

بعد الهجوم الإرهابي.. الملك يتصل هاتفيا بالرئيس التونسي

الملك والجزائر والصحراء.. إياك أعني فاسمعي يا جارة
كيفا
أجرى الملك محمد السادس، أمس السبت (27 يونيو)، اتصالا هاتفيا مع باجي قائد السبسي، رئيس الجمهورية التونسية.
وخلال هذا الاتصال، يقول بلاغ للديوان الملكي، جدد الملك تعازيه للرئيس التونسي في ضحايا الاعتداء الإرهابي الآثم الذي استهدف منشآت سياحية في مدينة سوسة.
وأشار البلاغ إلى أن الملك أكد “تضامن المغرب المطلق مع تونس الشقيقة في هذا الظرف العصيب، ووقوفه الدائم إلى جانبها في مواجهة الإرهاب المقيت، الذي يتنافى مع قيم ديننا الإسلامي الحنيف، ومع المبادئ الإنسانية الكونية”.