• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الثلاثاء 11 ديسمبر 2012 على الساعة 13:55

بعد اللي فيه الفز كيقفز.. بنكيران يعتذر لمكتب مجلس المستشارين

بعد اللي فيه الفز كيقفز.. بنكيران يعتذر لمكتب مجلس المستشارين

 

إدريس المرواني (الرباط)

عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، اللي نوض قربالة، يوم الجمعة الماضي (7 دجنبر)، مع المستشارين ديال البام، اعتذر يوم أمس الاثنين (10 دجنبر). كيفاش؟
الشيخ بيد الله، رئيس مجلس المستشارين، مشا هو ومكتب المجلس لعند رئيس الحكومة باش يتناقشوا في ميزانية المجلس، حيث بنكيران ما دارش معاهم الصواب كيفما دار مع مجلس النواب ملي اجتمع مع مكتب كريم غلاب وزادهم في الميزانية 9 مليارات. بيد الله جمع الفرقة ديال الغرفة الثانية ومشا عند بنكيران لمقر رئاسة الحكومة.
مصادر قالت لـ”كيفاش” إن رئيس الحكومة كانت راشقة ليه وناض وعنق بيد الله وسلم على أعضاء المكتب كاملين واعتذر على داك الشي اللي جرا نهار الجمعة.
ما كاين باس.