• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الثلاثاء 11 ديسمبر 2012 على الساعة 13:56

بوليميك.. بنشماش يطالب بالتحقيق في اتهامات بنكيران والرميد كيبرد السوق

بوليميك.. بنشماش يطالب بالتحقيق في اتهامات بنكيران والرميد كيبرد السوق

 

إدريس المرواني (الرباط)

حكيم بنشماش، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس المستشارين، قال اللي ليها وطالب مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، باش يفتح تحقيق مع عبد الإله بنكيران، حيث رئيس البام في مجلس المستشارين ما قبلش على راسو أنه يكون في حزب وصفو بنكيران بالمتحكم في رقاب الناس وبالحزب اللي كيدخل عباد الله للحبس. بنشماش قال للرميد نوض دير خدمتك وفتح تحقيق قضائي مع بنكيران اللي هو الرئيس ديالك في الحكومة وفي الحزب.
الرميد كان بعقلو وجاوب حكيم بنشماش بأن النقاش السياسي يلا تفتح معه الدعاوي القضائية حتى واحد ما ضامن فين غادي توصل القضية، ولهذا، يضيف الرميد، خليو النقاش هنا واخا يكون سخون وردوا على بنكيران ولا على أي واحد ولكن بلا قضاء، حيث الله أعلم فين غادي تخرج القضية.