• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الثلاثاء 15 أغسطس 2017 على الساعة 19:23

بعد الفيضانات.. الملك يعزي رئيس السيراليون 

بعد الفيضانات.. الملك يعزي رئيس السيراليون 
بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى إيرنيست باي كوروما، رئيس جمهورية سيراليون، وذلك إثر الفيضانات المهولة التي اجتاحت مناطق عدة من مدينة فريتاون مخلفة عددا كبيرا من الضحايا والمنكوبين وخسائر مادية جسيمة.
وأعرب الملك محمد السادس، بهذه المناسبة الأليمة، للرئيس إيرنيست باي كوروما، ومن خلاله للأسر المكلومة ولشعب سيراليون الشقيق، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر التضامن والمواساة، سائلا الله تعالى أن يتقبل الضحايا في ملكوته الأعلى، وأن يلهمه وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.